تحدي 070621
06 يونيو 2021
30 يونيو
01 يوليو
02 يوليو
لوريم ايبسوم هو نموذج افتراضي يوضع في التصاميم لتعرض على العميل ليتصور طريقه وضع النصوص بالتصاميم سواء كانت تصاميم مطبوعه ... بروشور او فلاير على سبيل المثال ... او نماذج مواقع انترنت ...TEST
وعند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية المطلوبة للتصميم ويقول البعض ان وضع النصوص التجريبية بالتصميم قد تشغل المشاهد عن وضع الكثير من الملاحظات او الانتقادات للتصميم الاساسي.TEST
وخلافاَ للاعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد. من كتاب "حول أقاصي الخير والشر"TEST
15 يناير 2021
22 يناير
27 يناير
04 فبراير
وصف التحدي 2
13 يناير 2021
18 يناير
20 يناير
31 يناير
وصف تحدي جديد 2020
07 يناير 2021
07 مارس
01 أبريل
01 مايو
تحدي ريادة القصيم هي إحدى مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" لإشراك المجتمع في ابتكار حلول وأفكار لرفع مستوى الأعمال في منطقة القصيم، وتم إطلاقها في بيبان القصيم.
يوجد مسارين للتحدي بالإمكان للمشاركين تقديم حلولهم عليها (قبل تاريخ 10/مايو) بشكل مشاريع أو أفكار مدروسة قابلة للتنفيذ، ومن دورها تعزيز القطاع في منطقة القصيم.
01 سبتمبر 2018
10 سبتمبر
20 سبتمبر
28 سبتمبر
هو أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) بالشراكة بالشراكة مع هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة و نماء المنورة مصاحبا لبيبان منطقة المدينة المنورة لإشراك أفراد المجتمع في إيجاد أفكار إبداعية و حلول ابتكارية و ريادية في المسارات التالية:
زوار المدينة
منتجات المدينة
أنسنه المدينة
المسار الاول: زوار المدينة
يستهدف مسار زوار منطقة المدينة المنورة ايجاد افكار ابداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق تساهم في تطوير الخدمات المقدمة لزوار الحرم النبوي او تحفز السياحة في المنطقة بشكل عام و المدن التابعة لها مثل محافظة العلا وغيرها لرفع نسبة الرضى والجودة المقدمة.
المسار الثاني: منتجات المدينة
يستهدف مسار منتجات المدينة المنورة ايجاد افكار ابداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق تساهم في تطوير و إيجاد فرص لتعزيز ورفع مبيعات منتجات المدينة المنورة المتميزة مثل التمور وغيرها محليا وعالمياً.
المسار الثالث: انسنة المدينة
يهدف إلى تحسين عدد من المواقع والأحياء في المدينة المنورة بما يؤهلها لأن تكون صديقة للإنسان والبيئة ضمن المسارات الرئيسة التي ارتكزت عليها رؤية سمو رئيس هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة التي تؤكد على تحسين كافة الأوضاع السكنية والخدمة في تلك الأحياء دون الحاجة إلى إزالتها وهو ما أسهم في إحداث نقلة نوعية حقيقة ذات بُعد إنساني في المدينة المنورة.
ملاحظة: جميع الافكار تستهدف قيام مشاريع ريادية واعدة.
05 فبراير 2019
01 مارس
07 أبريل
08 أبريل
المسار الأول: زوار حائل
يستهدف مسار زوار حائل إيجاد أفكار إبداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق تساهم في تطوير الخدمات المقدمة لزوار المنطقة وفعاليتها كرالي حائل و تحفز السياحة في المنطقة بشكل عام لرفع نسبة الرضا والجودة المقدمة.
المسار الثاني: منتجات حائل
يستهدف مسار منتجات حائل إيجاد أفكار إبداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق تساهم في تطوير و إيجاد فرص لتعزيز المنتجات التي تمتاز بها منطقة حائل محليا وعالمياً.
02 أكتوبر 2019
09 نوفمبر
01 ديسمبر
09 ديسمبر
الواقع المعزز (Augmented Reality) هي التكنولوجيا القائمة على إسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات في بيئة المستخدم الحقيقية لتوفر معلومات إضافية أو تكون بمثابة موجه له.
09 أغسطس 2018
05 سبتمبر
19 سبتمبر
22 سبتمبر
هو أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) مصاحبا لبيبان منطقة مكة المكرمة لإشراك أفراد المجتمع في إيجاد أفكار إبداعية و حلول ابتكارية و ريادية في مسارين:
الحج والعمرة
الخدمات اللوجستية
المسار الأول: الحج والعمرة
يستهدف مسار الحج والعمرة ايجاد افكار ابداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق تساهم في تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لتحقيق رؤية المملكة باستيعاب 30 مليون حاج ومعتمر بحلول 2030 لرفع نسبة الرضى والجودة المقدمة.
المسار الثاني: الخدمات اللوجستية
يستهدف مسار الخدمات اللوجستية إيجاد أفكار ابداعية وحلول ابتكارية قابلة للتطبيق; لتسهيل توفير الخدمات المقدمة للسكان ولقطاع الاعمال في منطقة مكة المكرمة بأسلوب مبتكر.
ملاحظة: جميع الحلول تكون بشكل مشاريع ريادية تجارية ينوي صاحب الفكره تنفيذها.
31 أكتوبر 2018
21 نوفمبر
14 يناير
02 فبراير
هو أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) مصاحبا لبيبان المنطقة الشرقية لإشراك أفراد المجتمع في إيجاد أفكار إبداعية و حلول ابتكارية و ريادية في المسارات التالية:
مسار معالم الشرقية
مسار الصناعة والخدمات اللوجستية
المسار الاول:
يستهدف مسار معالم الشرقية ايجاد افكار ابداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق في المنطقة الشرقية تساهم في تطوير واستثمار المساحات المخصصة من الأماكن العامة (الحدائق، الواجهات البحرية (شاطئ نصف القمر والكرنيش)، المناطق السياحية والتراثية وغيرها) لغرض إقامة مشاريع ريادية ذات جدوى اقتصادية.
المسار الثاني:
يستهدف مسار الصناعة والخدمات اللوجستية ايجاد افكار ابداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق في المنطقة الشرقية تساهم في تامين المواد الصناعية الأساسية وتسريع وصولها للمصانع وتوفير المساحات التخزينية لها. بالإضافة للوصول للخدمات المشتركة و الكوادر البشرية المؤهلة والتقنيات الحديثة و البيانات وتحليلها للقطاع الصناعي واسترجاع المواد بعد التسليم للمستخدم، لغرض إقامة مشاريع ريادية ذات جدوى اقتصادية.
03 أبريل 2019
01 مايو
29 مايو
06 يونيو