أدوات رائد الأعمال
أدوات رائد الأعمال الاجتماعي
مرحلة الفكرة
الخروج بأكبر كمية من الأفكار التي ستخضع فيما بعد لمعايير التقييم بغرض اختيار فكرة واحدة يتم اختبارها في المرحلة القادمة.
مرحلة بناء المنتج
تحديد نموذج العمل للفكرة التي تم اختيارها في "مرحلة الفكرة
بناء النموذج الأولي لاختبار الفكرة.
مرحلة التأسيس
معرفة الخطوات و الاجراءات لتأسيس شركة وأنواع الشركات المختلفة.
معرفة كيفية اختيار فريق العمل لهذه الشركة الناشئة و تحديد الرؤية وهي النتائج التي ستراها في العالم خلال سنوات إذا نجحت في تقديم المهمة.
مرحلة النمو
تهدف هذه المرحلة للعمل عىل نمو الشركة الناشئة عن طريق إعداد خطة مالية وخطة التسويق والمبيعات وتعلم كيفية عرض الفكرة عىل المستثمرين.
أدوات رائد الأعمال المبتدئ
مرحلة الفكرة
الخروج بأكبر كمية من الأفكار التي ستخضع فيما بعد لمعايير التقييم بغرض اختيار فكرة واحدة يتم اختبارها في المرحلة القادمة.
مرحلة بناء المنتج
تحديد نموذج العمل للفكرة التي تم اختيارها في "مرحلة الفكرة
بناء النموذج الأولي لاختبار الفكرة.
مرحلة التأسيس
معرفة الخطوات و الاجراءات لتأسيس شركة وأنواع الشركات المختلفة.
معرفة كيفية اختيار فريق العمل لهذه الشركة الناشئة و تحديد الرؤية وهي النتائج التي ستراها في العالم خلال سنوات إذا نجحت في تقديم المهمة.
مرحلة النمو
تهدف هذه المرحلة للعمل عىل نمو الشركة الناشئة عن طريق إعداد خطة مالية وخطة التسويق والمبيعات وتعلم كيفية عرض الفكرة عىل المستثمرين.