العودة إلى جميع البرامج

مسار

تحدي فطور فارس لتحسين تجربة العميل في المطاعم المحلية

كيف يمكننا ابتكار حلولًا لتطوير تجربة العميل في المطاعم المحلية لرفع مستوى جودتها؟

ازداد عدد المطاعم المحلية مؤخراً بشكل ملحوظ، والتي تسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة لعملائها، ونتج عن ذلك نمطاً متكرراً يستلزم حلولاً جديدة ومبتكرة، تعزز وتنمي من تجربة العميل في المطاعم السعودية، ولتصبح منافساً قوياً للمطاعم العالمية.

ابتكر حلولًا لتطوير تجربة العميل في المطاعم المحلية؛ لرفع مستوى جودتها بطريقة تعزز هوية المطبخ السعودي.





نبذة عن فطور فارس

فطور فارس، مطعم سعودي له عدة فروع في مدينتي جدة والرياض. بدأت فكرة المطعم من خلال وسم على منصة تويتر أنشأه صاحب المطعم فارس التركي لينشر فيه صور وجبات الفطور المميزة واتسع انتشار الوسم في أنحاء المملكة حتى تحول إلى مطعم يقدم وجبة الفطور من الساعة الخامسة فجراً وحتى الحادية عشرة ونصف مساءً.

برعاية

-

المركز الأول

50,000 ريال سعودي

المركز الثاني

20,000 ريال سعودي

المركز الثالث

10,000 ريال سعودي

  • 1611532800 - 1615161600

    استلام الحلول

    تبدأ عملية التسجيل واستقبال المشاركات

  • 1612742400

    ندوة تأهيلية افتراضية

    تساعد المشاركين على فهم طرق التفكير الإبداعي وتصميم الحلول لرفع جودة المشاركات

  • 1615161600 - 1615939200

    الترشيح

    يتم ترشيح أفضل 10 مشاركات وتأهيلهم للمعسكرات التدريبية

  • 1616457600 - 1616544000

    المعسكرات التدريبية

    ورش عمل للمشاركات المرشحة للخروج بحلول ملموسة قابلة للتنفيذ والإطلاق

  • 1616889600 - 1617148800

    التحكيم

    تقوم لجنة التحكيم بتقييم المشاركات واختيار الفائزين

  • 1617235200

    إعلان الفائزين

    تعلن أسماء الفائزين

  • 1619740800 - 1621036800

    تسليم الجوائز

    تسلم الجوائز

المراحل السابقة قابلة للتمديد أو التغيير حسب معطيات التحدي من غير الرجوع إلى المشاركين.

مجالات تطوير تجربة العميل في المطاعم السعودية:

·       أساليب عرض قائمة الطعام

·       عملية حجز الطاولات

·       طرق الطلب

·       تحسين أو ملء وقت انتظار العميل 

·       طرق تقديم الطعام

·       طرق تغليف وتعليب الطعام

·       تجربة العميل في المطابخ السحابية

 

 

لا تنحصر مجالات التطوير الحالية في النقاط السابقة، كما يمكنك اختيار مجال واحد أو أكثر

للاطلاع على معلومات مساعدة حول رحلة العميل، اضغط  (هنا)

 

  • الشركات الناشئة وأصحاب المشاريع ذات العلاقة بمجالات التحدي
  • مصممي الخدمات وتجربة العميل
  • التقنيين مثل المبرمجين والفنيين
  • جميع الناشطين والمهتمين، مثل: هواة تذوق الطعام، نقاد المطاعم

تجربة العميل

 

تجربة العميل هي كيفية تفاعل العلامة التجارية مع عملائها عبر كل جانب من جوانب رحلة العميل، بدءاً من التسويق وحتى المبيعات وتقديم الخدمات، وجميع ما بينهم من نقاط اتصال. ويعتبر كل ذلك إجمالي التفاعلات بين العملاء والعلامة التجارية والتي تحدد مدى رضاهم عن التجربة الخاصة بهم، ولمعرفة المزيد من المعلومات والإحصائيات حول تجربة العميل، يمكنك الاطلاع على المستند المرفق، اضغط (هنا)

-

لمعرفة المزيد من المعلومات حول المطابخ السحابية، اضغط  (هنا)

 

حتى تزيد من فرصك للانضمام إلى المعسكر التدريبي الافتراضي لتحدي فطور فارس،تأكد من احتواء مشاركتك على العناصر الأساسية التالية:

 

  • تحديد مجال التطوير (أو ربط الحل بجميع مجالات التطوير)
  • شرح الفكرة المقدمة وكيفية حل التحدي
  • تأثير الحل على الفئات المستهدفة
  • نماذج عمل مثل (استراتيجيات، حلول مثبتة بالبحث، تصميم خدمات وتجربة العميل)

 

س1/ هل يشترط حل جميع التحديات المحددة؟

ج1 / لا، بإمكانك حل تحدي واحد أو أكثر.

 

س2/ هل يجب الالتزام بأنواع الطعام المقدمة في فطور فارس؟

ج2 / لا، بإمكانك تطبيق الحل على جميع أنواع الطعام السعودي.

 

س3/ هل يجب الالتزام بتجربة العميل في فطور فارس فقط؟

ج3 / لا، بإمكانك تطبيق الحل على جميع المطاعم السعودية.

 

 

س4/ هل يقتصر التحدي على المجالات المذكورة للتطوير؟

ج4 / لا، بإمكانك اكتشاف مجالات أخرى متعلقة بتجربة العميل في المطاعم وتقديم حلول لها.

 

في حال كنت أحد المرشحين الـ 10 الأوائل بتحدي فطور فارس، ستتاح لك فرصة الانضمام إلى المعسكر التدريبي الافتراضي والذي سنعمل سويا من خلاله على تطوير العناصر التالية:

  • احتياجات الفئات المستهدفة
  • تطوير نموذج تجربة العميل
  • نموذج العمل والخطة التنفيذية

 

- ماهو المعسكر التدريبي الافتراضي؟

عبارة عن ورش عمل مكثفة تهدف إلى تنمية مهارات المشاركين، حيث تتكون الورشة من خليط من الأساليب التعليمية الحديثة، والتي ستساهم في إيصال أكبر فائدة من خلال بناء الكفاءات والقدرات بشكل تفاعلي، لضمان الخروج بحلول وخدمات ملموسة قابلة للتنفيذ والإطلاق.

 

- ما هي أهداف المعسكر؟

تهدف معسكرات الابتكار الافتراضي إلى:

رفع جودة المشاركات المرشحة عبر تقديم ورش عمل تساعد المشاركين على فهم طرق التفكير الإبداعي وتصميم الحلول
تطوير الحلول المقدمة وجاهزيتها عن طريق ورش عمل تطبيقية مع خبراء في المجال

  • أن تكون الفكرة ذات صلة بالتحدي
  • أن تعالج الفكرة مبتكرة
  • أن تكون الفكرة مدعمة بالبحث
  • أن تكون الفكرة عملية وقابلة للتطبيق.
  • تحسين تجربة العميل في المطاعم المحلية
  • ابتكار طرق ترتقي بالمطبخ السعودي لمعايير عالمية
  • تقليل التكاليف الناتجة عن أخطاء الخدمة
  • تسويق تجربة المطبخ السعودي العصري
  • المحافظة على العملاء وزيادة نسبة الرضا والولاء
  • إيجاد شركات ناشئة تقدم حلول مبتكرة في مجال تجربة العميل وتصميم الخدمات والمطاعم

لطلب معلومات إضافية تساعدك على فهم التحدي بشكل أفضل، اضغط (هنا)


كما يمكنكم التواصل معنا للإجابة على أسئلتكم واستفساراتكم عبر الرقم 920018888

تم التسجيل كـ: تسجيل خروج