تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تحدي رقمنه تجربة العميل في القطاع العقاري (التسجيل مغلق)
المملكة العربية السعودية
-

القطاع العقاري

 

 

تقدم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع الهيئة العامة للعقار "تحدي رقمنة تجربة العميل في القطاع العقاري" والذي يهدف إلى ايجاد حلول من خلال منتجات وخدمات ابتكارية وتقنية تخدم التحديات التي تواجه المشتري والمستأجر في المملكة في عملية البحث عن مسكن، تقييمه وفحصة، التأثيث وغيره من الخدمات المساندة للمساهمة في تطوير القطاع العقاري.

 

ويعد تحدي رقمنه تجربة العميل في القطاع العقاري التحدي الأول ضمن عدد من التحديات التي نبحث لها عن حلول في برنامج الابتكار العقاري، والمخصص لاستكشاف الإمكانيات اللامحدودة في هذا القطاع الحيوي. حيث نعمل في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع شركائنا على تحفيز الابتكار في القطاع العقاري. حيث يعد القطاع العقاري أحد أبرز القطاعات الرئيسية في المملكة، ويتميز بوجود العديد من الفرص الواعدة لممارسة الأعمال بأساليب مبتكرة مثل استخدام أحدث الأدوات والتقنيات لرفع جودة الخدمات العقارية المتنوعة، واختصار الوقت والجهد للحصول على الخدمات والمنتجات العقارية، وإتاحة تقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية، وغيره الكثير. وذلك للمساهمة في تطوير هذا القطاع الأساسي.

 

 

مميزات المشاركة بالتحدي:

جوائز مالية يصل مجموعها إلى ١٠٠ ألف ريال

إعلان وتكريم الفائزين في بيبان ٢٠٢٣

العمل مع مدربين ومرشدين متخصصين بالقطاع

فرصة للوصول والربط مع ممكنين القطاع

فرصة للمشاركة في يوم العرض على المستثمرين

فرصة للمشاركة في مسرعة الابتكار العقاري

 

العميل المستهدف لإيجاد حلول للتحديات التي تواجهه:

 المشتري والمستأجر في المملكة

 

مسارات التحدي:

1-مسار البحث عن مسكن:

مسار مختص في تقديم الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لتطوير وتحسين تجربة العميل في البحث عن واختيار المسكن.

 

2-مسار فحص المسكن:

مسار مختص في تقديم الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لتطوير وتحسين تجربة العميل في الفحص والكشف على المسكن.

 

3-مسار الخدمات المساندة للمسكن:

مسار مختص في تقديم الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لتطوير وتحسين متنوع الخدمات المتعلقة بالوحدات السكنية من تصميم, صيانة, تأثيث وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها العميل عند شراء/استئجار المسكن.

 

الفئة المستهدفة لتقديم حلول لتحديات العميل:

1- أصحاب المنشآت الريادية في المجال العقاري, والغير عقاري مع الرغبة في استكشاف القطاع, من جميع المراحل التالية:

- مرحلة البداية (بناء الفكرة و الفريق ونموذج العمل التجاري)

- مرحلة الاطلاق (بناء المنتج المبدئي واختبار ملائمته السوق وبداية الإيرادات)

- مرحلة النمو (التوسع بالمستخدمين ونمو الإيرادات)

 

2- أصحاب المنشآت العقارية التقليدية.